استراتيجية الربح من اختصار الروابط الطريقة التي يستخدمها المحترفون ليربحوا من الانترنت - اسرار الربح

Post Top Ad

الاثنين، 23 أبريل 2018

استراتيجية الربح من اختصار الروابط الطريقة التي يستخدمها المحترفون ليربحوا من الانترنت

استراتيجية الربح من اختصار الروابط هو موضوع مقال اليوم . هل تريد أن تربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط؟ هل تريد استراتيجية سهلة للربح من مواقع اختصار الروابط؟ هل تريد تحقيق دخل مادي من مواقع اختصار الروابط ولا تعرف كيف تبدء ولا حتي ما هو أفضل موقع اختصار روابط لتبدء به؟ لا عليك تابع هذا المقال لكي تتعرف علي إجابة كل هذه الاسئلة.



افضل استراتيجية للربح من اختصار الروابط

نعم ما ستراه اليوم هو أفضل طريقة لربح المال من الانترنت بسهولة ويسر, الطريقة التي يستخدمها عمالقة الربح من الانترنت الذين للاسف يحتكرون الطريقة لصالحهم ولا يخبرون بها أحد. لقد جئت لكم اليوم بطريقة للربح من النت عن طريق اختصار الروابط سواء كنت صاحب موقع اختصار وتريد أن تزيد من فرصة ربحك, او حتي عضو في أي موقع اختصار روابط وتريد مضاعفة الارباح عن طريق استراتيجية معينة.

افضل طريقة للربح من اختصار الروابط

هناك العديد من الطرق المعروفة والمجهولة لدي البعض للربح من مواقع اختصار الروابط, منها علي سبيل المثال النشر في الجروبات التقنية التي تختص بتحميل تطبيقات الاندرويد والالعاب او حتي انشاء صفحة وتكبيرها لكي تسطتيع الربح من الفيس بوك عن طريقها وعن طريق اختصار الروابط. وهناك العديد من الطرق المجانية والسهلة المعرفة في الوسط العربي مثل انشاء مدونة تحميل برامج او حتي النشر علي اليوتيوب ووضع الرابط المختصر في الوصف.

ولكن ما خفي عنك انه هناك العديد من الطرق التي تضاعف وتضاعف الارباح بشكل كبير انت كمستخدم عادي لا تبحث عن تطوير مجالك لا تعرفها ولكن فقط 5% من المستخدمين يعرفونها ويستخدمونها لتحقيق المبالغ المالية المهولة التي نسمع عنها يومياً. الربح من النت ليس بالامر الصعب وليس بالامر السهل أيضاً, الكل منا يريد ان يربح المال اون لاين ولكن لا يريد ان يبذل مجهود, يردي الطريقة والمال علي طبق من ذهب, للاسف مثل هذا الشخص لا يربحون أبداً من الانترنت.

لكن من يستطيع أن يفكر ويخترع طرق سحرية وليست لها مثيل فقط هو من يربح المال من الانترنت بسهولة, لذا وجب عليك أن تقوم بالبحث مراراً وتكراراً وتعمل علي التفكير الذكي وتضع نفسك مكان صاحب الموقع, انت تريد الربح وهو يريد الربح لذا اخرج له طريقة تضر له المال وتضر لك المال أيضاً.

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

نعم يمكنك ذلك ولكن النشر هنا سيكون في الموقع فقط وفكرة الموقع التي سأشاركها معكم في فيديو ومقال اليوم هي فكرة جديدة لم يسبق لاحد ان ينشئها في الوسط العربي إطلاقاً, وضع تحت إطلاقاً مئة خط. هذه الطريقة ستسطيع ان تربح من خلالها من اختصار الروابط ومن رفع الملفات ومن الاعلانات أيضاً, فمجال ربحها واسع ولا حدود له.

بهذه الطريقة ستستطيع ان تستهدف العرب والاجانب أيضاً لكي تحصل علي أموال كثيرة وبدون مجهود, فقط بعض الاشهار البسيط للموقع في البداية وهنيئاً لك عزيزي المتابع بالارباح الكثيرة.

مواقع اختصار الروابط


اليوم سوف أعرض لك أفضل موقع اختصار روابط أنا تعاملت معه ورأيته في الوسط العربي من حيث المميزات التي سيقدمها لك الموقع, أولا الموقع جديد في الوسط العربي ولكن الشركة التي أنشئته هي شركة أجنبية ولها العديد من المواقع التي تستهدف العديد من الدول الاجنبية.

قد عرضوا علي أن انشئ لهم موقع ليستهدف العرب وجاءوا لي بفكرة رائعة لاشهار الموقع الا وهي توسيع طرق الدفع الخاصة بالموقع, منها مثلاً طريقة دفع خاصة بالشراء اونلاين! نعم يمكنك شراء اي منتج موجود علي الانترنت انطلاقاً من رصيدك في الموقع, ويمكنك الحصول علي لايكات ومشاهدات ومشتركين وزيارات كلها شرعية من خلال رصيدك في الموقع.


هذه هي الفكرة وهناك العديد من المميزات الاخري في الموقع والتي ستراها في الفيديو التالي الذي سأشرح لكم فيه الاستراتيجية كاملة مع شرح الموقع الذي سنقوم بالبدء به في اختصار الروابط ورفع الملفات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad