افضل طرق الربح من الانترنت لتكوين ثروة من منزلك للمبتدئين .. طرق مجربة - اسرار الربح

Post Top Ad

الثلاثاء، 1 مايو 2018

افضل طرق الربح من الانترنت لتكوين ثروة من منزلك للمبتدئين .. طرق مجربة

الربح من الانترنت للمبتدئين هو أحد الأمور الاكثر سؤالاً في أيامنا هذه, وذلك لكثرة البطالة وغلاء المعيشة يريد البعض منا الربح السريع من الانترنت لكي يجمع المال بجانب عمله لكي يستطيع أن يتحمل المعيشة. يمكنك ربح المال من الانترنت بسرعة بمبالغ كبيرة بداً من وصلة انترنت وجهاز كمبيوتر حتى ولو كان بمواصفات ضعيفة. ببساطة هي قاعدة! انترنت + موهبة = الربح. لذلك قد أحببت أن أشارك معكم جميع طرق الربح من الانترنت التي ستساعدك في كسب المال من الانترنت والربح السريع المضمون بسهولة تامة بالتفاصيل المملة.

طالما تواجد الأنترنت في منزلك. ستتمكن من ربح المال من الانترنت, والتخلص من العمل اليومي الذي يتوجب عليك فيه قضاء وقت معين والألتزام بأمور معينة وغيرها الكثير. بل وستتمكن من قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء, السفر, الانغماس في الهوايات المفضلة, وقضاء الوقت مع من تحب.


هل تعلم أن من أفضل الأمور التي تتمحور حول الربح من النت هي أن هناك العديد من الطرق للبدء بها أي بنسبة 90% ستجد ولو طريقة واحدة لتعمل بها وتحقق منها المبالغ التي تحلم بها وتحقيق الاستقلالية المالية.
وهذا يعني أنه هناك العديد من الأسواق المربحة على الانترنت للبدء بها الآن بخبرة وبدون خبرة.
صدقاً! في هذا المقال سأشارك معك كيف تجني المال بسرعة وما هي أفضل الطرق للربح من الانترنت بجانب أنك ستكتسب خبرة كبيرة من خلال قرائتك للمقال و ستربح بدون راس مال اذا احببت.


حسناً ... من الأمور التي تشجعك للبدء في العمل علي الانترنت هو سهولة البدء. نعم يمكنك البدء الآن في بعض الطرق بدون تخطيط ولا رأس مال ولا حتي ترتيبات مسبقة فقط البدء.

لكن ما يجب أن تعرفه أنه من المؤكد أن يتطلب الأمر بعض الوقت والجهد لكي تصل الى ما تريده وتحصل على الفرصة المناسبة لوضعك على القمة. وهناك أيضاً العديد من الاخطاء التي ستقع فيها ومن خلال بحثك لحلها ستتعلم أشياء أجدد وأفضل.

هذه العوامل الثلاثة هي بالتأكيد حقيقية للمشاريع المدرجة على الإنترنت والتي سأذكرها بالاسفل ... افضل طرق الربح من الانترنت لتكوين ثروة من منزلك للمبتدئين.

ستجد مزيجًا من المشروعات المجربة والصادقة عبر الإنترنت, مع شرح لافضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية,  بالإضافة إلى الأنشطة التجارية الجديدة والمنافذ التي تستعد للانطلاق بشكل كبير في العام المقبل.


الربح من انشاء موقع اختصار الروابط.

يعد إنشاء موقع اختصار روابط والربح منه هو أفضل طريقة جديدة للربح من الانترنت في الوقت الحالي في الوسط العربي. هناك العديد من المواقع الجديدة التي انتشرت في أواخر الأيام الخاصة بـ اختصار الروابط. يمكنك البدء الآن بإنشاء موقع اختصار روابط والترويج له عن طريق قنوات اليوتيوب الكبيره والمشهوره أو عن طريق إنشاء عروض ترويجية على الفيسبوك.

يمكنك استثمار بعض الأموال في إنشاء موقع اختصار روابط ربحي والترويج له, من خلال إنشائك للموقع تستطيع أن تربح آلاف مؤلفة من الدولارات شهرياً على الانترنت. نعم أنا لا أبالغ بقولي ألاف مؤلفة فهناك من أعرفهم شخصياً يربحون هذه الأرقام من الانترنت.

ببعض الترويج والفكرة الممتازة سينتشر موقعك بشكل كبير, فكر خارج الصندوق لكي تختلف عن الجميع وتصبح أنت رقم واحد في الوطن العربي في مجال اختصار الروابط.



يمكنك من خلال الكورس الخاص بإنشاء موقع اختصار روابط بدون تعب ولا مجهود. فقط تابع الكورس من البداية للنهاية لكي تلم بكل المعلومات الخاصة بهذا المجال وابدء الان ولا تتردد.




الربح من مواقع اختصار الروابط.

هنا وفي هذا القسم ستسطيع الربح من مواقع اختصار الروابط بدون امتلاك موقع اختصار, أي أعني هنا من لا يمتلكون ميزانية لكي يبدوا بإنشاء موقع اختصار روابط خاص بهم. هنا سأقوم بتبسيط الامور لك لكي تصبح علي علم كافي بالموضوع.

أنت هنا هو العامل والموقع هو الشركة, انت تعمل لدي الموقع وتتقاضى أرباحك مقابل عملك, وطبيعة العمل هنا هي إختصار الروابط وجلب زوار لهذه الروابط المختصرة من مختلف دول العالم لكي تحصل على العائد المادي المحترم الذي كنت تحلم به. 
مواضيع مهمة : استراتيجية الربح من اختصار الروابط الطريقة التي يستخدمها المحترفون ليربحوا من الانترنت
يمكنك هنا استخدام استراتيجية الربح من اختصار الروابط التي شرحتها من قبل مع أي موقع اختصار روابط تعرفه او تعمل معه انا هنا لا ارجح لك اي موقع بعينه بل هذه الاستراتيجية تعمل مع كافة المواقع لذا تابع الاستراتيجية من خلال الروابط التالية ولا تنسى ان تشترك في القناة.







الربح من جوجل ادسنس

يعتبر جوجل ادسنس من افضل شركات الاعلان في العالم ككل وهو السبيل الوحيد من وجهة نظري لمنشئي المحتوى للربح السريع من الانترنت, لو اردت ان تجني المال بسرعة من الانترنت فعليك بقوقل ادسنس. يمكنك الربح من ادسنس عن طريق انشاء موقع الكتروني سواء علي منصة خاصة او انشاء مدونة بلوجر ووضع الاعلانات بها.

هنا تتعدد الآراء وتختلف الانطباعات حول أفضل مجال للبدء به مع ادسنس, هل ابدء مع المجال التقني؟ ام مع أغلى الكلمات المفتاحية؟!. هنا ان اقول واردد دائما ابدا في المجال الذي تراه مناسباً لك وتعرف فيه معلومات كثيرة, لأنك ستواجه صعوبات وتشعر بالملل كثيراً ولكن تستطيع أن تتغاضى عن هذه المشاكل عندما تعمل على مجال تحبه وتعشقه.

قد سبق لي وشرحت الكثير من الدروس حول جوجل ادسنس يمكنك الرجوع إليها من خلال الروابط التالية:-
مواضيع مهمة : زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس - أفضل النصائح والطرق المجربة لزيادة الربح 200% 
مواضيع مهمة : زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس يوتيوب وزيادة الارباح بنسة 300%
هناك مشكلة وهي كيفية الحصول علي حساب جوجل ادسنس عادي بسهولة, وهنا تكمن المفاجئة قد سبق لي وشرحت تجربتي في الحصول علي حساب جوجل ادسنس في 3 ايام فقط وب5 مقالات. يمكنكم مشاهدة الفيديو والبدء في تنفيذ ما فعلته أنا لكي تحصلوا على حساب جوجل ادسنس عادي بسهولة.


تعريف جوجل ادسنس حسب ما ورد في ويكيبيديا

 Google AdSense هو برنامج يتم تشغيله بواسطة Google ويتيح للناشرين في شبكة Google لمواقع المحتوى عرض إعلانات نصية أو صورية أو فيديو أو وسائط تفاعلية تلقائية تستهدف محتوى الموقع والجمهور. يتم إدارة هذه الإعلانات وفرزها وصيانتها بواسطة Google. يمكنهم تحقيق عائد إما على أساس كل نقرة أو لكل مرة ظهور. أجرت Google اختبارًا لتجربة تكلفة الإجراء لكل إجراء ، لكنها أوقفته في تشرين الأول (أكتوبر) 2008 لصالح عرض DoubleClick (مملوك من قِبل Google) أيضًا. في الربع الأول من عام 2014 ، حصلت Google على 3.4 مليار دولار أمريكي (13.6 مليار دولار أمريكي سنويًا) ، أو 22٪ من إجمالي الأرباح ، من خلال Google AdSense. AdSense هو أحد المشاركين في برنامج خيارات الإعلان ، لذلك تتضمن إعلانات AdSense عادةً رمز خيارات الإعلان على شكل مثلث.هذا البرنامج يعمل أيضا على ملفات تعريف الارتباط HTTP. أكثر من 14.3 مليون موقع تستخدم AdSense.

الربح من انشاء موقع فيرال

يعتبر مجال الفيرال او المحتوي الفيروسي من أنجح مجالات الربح من الانترنت في العالم وبالأخص في المحتوى الأجنبي, لذا ففي هذا القسم ستتعرف على كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة عن طريق إنشاء موقع فيرال اجنبي او عربي.

في البداية لنتعرف على ما هو المحتوى الفيروسي أو التسويق الفيروسي

 التسويق الفيروسي (أو الإعلان الفيروسي) هو أسلوب تسويقي يستخدم خدمات الشبكات الاجتماعية الموجودة مسبقًا وغيرها من التقنيات لإنتاج زيادات في الوعي بالعلامة التجارية أو لتحقيق أهداف تسويقية أخرى (مثل مبيعات المنتجات أو رواجها التسويقي) من خلال العمليات الفيروسية ذاتية التكرار ، مماثلا لانتشار الفيروسات أو فيروسات الكمبيوتر. يمكن توصيلها عن طريق الفم أو تعزيزها من خلال شبكة الإنترنت وشبكات المحمول.

اي بمعنى اوضح من السابق الترويج لمنتج أو موقع أو فكرة بشكل مبتكر لكي تنتشر الفكرة على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار الفيروس, مثال على كلامي في المحتوى العربي مواضيع الرياضة و الفضائح الخاصة بالنجوم والفنانين والأخبار الساخنة العاجلة هي التي تنتشر انتشار الفيروس في الوطن العربي.

هل تعتقد ان الموضوع صعب عليك ولن تستطيع ان تربح منه؟

لا يا صديقي الموضوع سهل جداً ولكن يحتاج منك أن تمتلك رأس مال متوسط نوعاً ما لكي تستطيع ان تنافس وتحصل على ارباح عالية من هذا المجال, في البداية ستبني اسماً وسمعه لموقعك عن طريق الاستهداف الصحيح للمتابعين الذين ينتمون أو يهتمون بما تقدمه. ثم تبدأ في جلب المحتوى المناسب في الوقت المناسب وها انت الان تحقق الآلاف من الدولارات من هذا المجال المربح.

قد سبق ولي وشرحت كورس كامل حول كيفية انشاء موقع فيرال والربح منه يمكنك الرجوع اليه عبر الروابط التالية:-



ويمكن لمن لا يملك رأس مال أن يبدأ بهذه الخطوة البسيطة التي سبق لي وشرحتها وهي انشاء موقع فيرال مجاني علي بلوجر:-


الربح من مواقع الكويزات أو الاختبارات الشخصية

هل صادفت منشور لاحد الاصدقاء علي صفحته علي الفيس بوك مضمون المنشور " اعرف من شبيهك من النجوم " " اعرف من يحبك " " اعرف من يزور بروفايلك ", بنسبة 90% صادفت مثل هذه المواضيع والبوستات على مواقع التواصل الاجتماعي, هذا هو الكويزات أو الاختبارات الشخصية.

حسناً! … هذه هي أسهل طريقة للربح من الانترنت للمبتدئين في 2018, يمكنك الآن البدء في إنشاء موقع كويزات والبدء في انشاء الاختبارات الشخصية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومراقبة ارباحك وزيارتك وهي ترتفع ارتفاع جنوني عن تجربة شخصية.
مواضيع مهمة : كورس ربح 500$ شهرياً عن طريق انشاء موقع كويزات 2018
الموضوع لن يأخذ منك وقت ولكن سيأخذ منك رأس مال قوي ومجهود في إنشاء الكويزات ونشرها فقط ولكن العائد المادي المقابل هو ممتاز جدا جدا جدا.

قد سبق لي وسجلت كورس كامل عن كيفية انشاء موقع كويزات يمكنك مشاهدته عن طريق الروابط التالية:-


أو لمن لا يمتلك رأس مال يمكنك انشاء موقع كويزات مجانا على بلوجر عن طريق الرابط التالي:-


الربح من انشاء موقع بث مباشر للمباريات

نعم هنا الموضوع مخالف بعض الشي ولكن مربح جداً, يمكنك الربح من الانترنت بدون راس مال عن طريق هذه الطريقة المميزة وهي انشاء موقع بث مباشر للمباريات الرياضية ووضع بها اعلانات غير اعلانات ادسنس لأنها مخالفة, انا اعرف اشخاص معرفة شخصية يحققون ما يزيد عن 1000$ شهرياً من هذه الطريقة.

لن نتجه الي الصعوبات ولن نقوم برفع المباريات علي قناتنا لانه في النهاية ستقفل القناة بسبب حقوق الطبع والنشر ولكن سنقوم بعمل بث مباشر للمباريات على موقع مجاني او مدفوع ووضع به إعلانات منبثقة واعلانات اخرى بخلاف جوجل ادسنس.

سنقوم بعمل البث على الموقع ونكون قد جمعنا عدد جيد من قنوات اليوتيوب التي يتاح بها البث المباشر وسنقوم قبل مباراة معينة مشهورة بين اندية كبيرة ولها جمهور بعمل بث مباشر وهمي أي بث مباشر ولكن به صورة مكتوب بها لكي تتابع البث المباشر للمباراة بدون تقطيع يجب عليك الدخول للرابط الذي بالوصف ونضع رابط الموقع في الوصف.

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة التي شرحت بها كيفية الربح من انشاء موقع بث مباشر على اليوتيوب من خلال الرابط التالي :-


الربح من التسويق بالعمولة - Affiliate Marketing

بالكاد سمعت عن هذا المجال الرائع والذي يخزن لك اموالاً كثيرة. مجال التسويق بالعمولة من أمتع الطرق للبدء بها علي الأنترنت.

باختصار,  وكيفية العمل:

يمكنك البدء في الربح من التسويق بالعمولة إنطلاقاً من إنشاء مدونة أو موقع متخصص في المجال أو النيتش الذي ستبدء فيه, أو إمتلاك قناة يوتيوب كبيرة أو صفحة على الفيس بوك وعليها عدد من المتابعين المهتمين بهذا المجال. أو حتى قائمة بريدية قوية يمكنك من خلالها التسويق للمنتجات.

ويرجع اختيار السوق الذي ستحصل منه على المنتجات التي تروج لها لك لذا سأترك لك حرية الاختيار. نعم هناك العديد من المواقع التي يمكنك البدء بها من أشهرها منصة أمازون Amazon.

أنت تقدم محتوى مفيدًا بالإضافة إلى رسائل تسويقية تهدف إلى توقعاتك.
أنت لا تبيع منتجاتك ولا تروج لها, بل تبيع منتجات الاخرين مقابل عمولة بسيطة تأخذها عندما ينقر العملاء أو القراء علي رابط الشراء في موقعك أو قناتك الخ.. لذا يجب عليك أن تأتي بمتابعين مهتمين بهذا المنتج الذي تروج له لكي تحصل علي عملية بيع كاملة لكي تحصل علي المال.

تأكد من تسجيل الخروج والانضمام إلى أفضل المواقع الافلييت مثل Amazon.com و CJ Affiliate لمعرفة كل المنتجات المختلفة التي يمكنك بيعها كمسوق بالعمولة.

الربح من بيع المنتجات على Amazon و eBay و Etsy

يكمن العامل القوي في مجال الربح من الانترنت في التسويق أو بيع المنتجات على مواقع الطرف الثالث. بالطبع لأن عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و eBay و Etsy منصات قوية للتسويق والمبيعات ذات قاعدة عملاء محتملين. فهناك الملايين والملايين من العملاء المحتملين والموجهين للشراء يزورون هذه المواقع. وهم على أتمه الاستعداد للشراء - وهذا سبب وجودهم في الموقع.

لذا فمن السهل إنشاء متجر خاص بك على مثل هذه المواقع والتي ستتيح عرض منتجاتك علي الملايين من المشترين المحتملين - لذا لا حاجة لك ان تتحصل على قناة يوتيوب أو حتى موقع الكتروني أو أي شي أخر. وهنا ستجد العديد من المميزات على غرار الطرق الأخري.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام سلة التسوق الخاصة بهم. باختصار، يمكنك تجنب الكثير من النفقات والمتاعب من إنشاء موقع تجاري إلكتروني "مستقل".

ومع Amazon، يمكنك حتى أن تطلب منهم تلبية طلباتك. لا ضجة. ويقول أمازون إن هناك أكثر من مليوني بائع في موقعهم، وهو ما يمثل 40 في المائة من إجمالي المبيعات. لذلك ستكون في شركة جيدة.

مع eBay، الإجراء مشابه جدا. أنت ببساطة أولا تصبح بائع ايباي. كن في وضع جيد وتأكد من التحقق من PayPal. بعد ذلك يمكنك الاشتراك في متجرك. مرة أخرى، يمكنك الاستفادة من سمعة eBay والوصول إليها والبنية التحتية للمبيعات والتسويق لبيع منتجاتك الخاصة.

تركز Etsy على العناصر اليدوية والفريدة من نوعها. لديها 1.5 مليون بائع في جميع أنحاء العالم. مثل Amazon و eBay ، يمكنك إعداد متجرك عبر الإنترنت على الموقع.

جميع هذه المواقع، بالإضافة إلى المواقع الأخرى التابعة لجهات خارجية، هي بالفعل طريقة سهلة للبدء في البيع عبر الإنترنت، على الرغم من أنه عليك دفع رسوم إلى مزود الخدمة.

بعض النصائح المؤيدة: استخدم صورًا واضحة وعالية الجودة لمنتجاتك؛ الحفاظ على أوصاف منتجك مفصلة ومحددة: وانظر إلى ما يتقاضاه منافسوك للمساعدة في تحديد الأسعار.

الربح من التدوين - Blogging

حسناً .. لطالما كان وسيكون التدوين واحد من أفضل الطرق للربح من الانترنت في عام 2018 والأعوام القادمة. فمن خلال تقديم معلومات قيمة ومفيدة للمتابعين ستحصل على مبالغ جداً كبيرة ومميزات رائعة. يمكنك من خلال التدوين التعرف على عوالم أخرى لأنك على إطلاع دائما بالجديد في مجالك.

المشترون على الأنترنت قبل شراء أي منتج يقومون بالبحث عنه, يقراءون كثيراً ومن الممكن أن تكون سعيد الحظ صاحب مركز من المراكز الأولي في جوجل لتحصل على ثروة وليس زوار, بالزوار المهتمون القادمون من محرك البحث جوجل على مواضيع معينة هم ثروة كبيرة لا ندرك أهميتها. أكسب ثقتهم وقدم لهم معلومات مفيدة وقدم الغرض الذي يريدونه وأعدك أنك ستحصل على مبالغ كبيرة جداً لم تكن تتخيلها.

مواضيع مهمة :حصرياً! تجربتي في الربح من الانترنت ازيد من 100$ شهرياً من كتابة المقالات مع الاثبات 2018
ولكن، من المهم أيضًا أن تجعل موقعك على الويب، وهو واجهة المتجر عبر الإنترنت، جذابًا جدًا في نظر Google عندما تقوم بشكل متكرر وباستمرار بإضافة معلومات مفيدة في مقالات النماذج والفيديو وغير ذلك. وهذا يعني أنك تظهر أعلى في تصنيفات محرك البحث (معظم الناس لا يتجاوزون الصفحة الأولى). وهذا يعني أن المزيد من الأشخاص - المشترين المحتملين - يمكنهم الوصول إلى موقعك.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك مع المدونة: تأكد من التركيز على مكان محدد والتشبث به. سيسهل ذلك عليك إنشاء محتوى، حتى تتمكن محركات البحث من العثور على موقعك وتصنيفه، ومن أجل أن تظل فرصك في البقاء محترمة.





الربح من انشاء موقع تجارة الكترونية

بصفتك مقاولًا للانترنت على الإنترنت، فأنت تعمل على الأرجح. على الأقل فى البداية. وهذا يعني أنك لن تتنافس مباشرةً مع عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon أو منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية لتجار التجزئة مثل Walmart.

ليس لديك رأس مال لتبدء به، أو مساحة التخزين، أو نظام النقل والإمداد لإنشاء متجر عبر الإنترنت مع الآلاف من المنتجات المختلفة على أي حال.

هذا هو السبب في كونك أحد أفضل السبل للنجاح هو تضييق نطاق تركيزك. وبعبارة أخرى، عليك أن تجد مكانتك المحددة. بهذه الطريقة يمكنك التركيز على التسويق الخاص بك، ومحتوى الويب الخاص بك ... كل شيء في هذا الموضوع واحد. ستصبح خبيرًا في مجال go-to، وستظهر في تصنيفات محركات البحث لهذا الموضوع ... إنها ميزة رابحة في كل مكان.

في هذا العالم المثالي، تتماشى هذه المجموعة مع أحد اهتماماتك الشخصية حتى يمكنك الاستفادة من خبرتك والعمل الذي تستمتع به حقًا.

لكن العامل الأكثر أهمية هو وجود سوق للمنتجات في هذا المجال. 

لذلك تحتاج إلى معرفة تلك الاتجاهات والأسواق الساخنة الحالية.

منتجات فقدان الوزن هي دائما كبيرة. كذلك هناك علاجات صحية طبيعية، مكملات غذائية، أعشاب، إلخ. هناك العديد من الأسواق هناك. تأكد من الاهتمام بالأخبار، وموجزات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، والمقالات في الصحف والمجلات، والبنود الأكثر مبيعًا في Amazon و eBay لمعرفة الأسواق التي قد تحاول الدخول إليها.


الربح من اليوتيوب

يمكن لأفضل مستخدمي YouTube تحقيق الملايين كل عام. خذ PewDiePie الذي حقق أكثر من 15 مليون دولار في العام الماضي وهو يصور نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو من بين أمور أخرى. لكنك لا تحتاج إلى ملايين المشاهدات لجني الأموال على YouTube.

بعض الأفكار عن مقاطع الفيديو القيّمة: كيفية إبداء الرأي، وإلغاء الوصول (حيث تفتح منتجًا للمشاهدين)، والمراجعات، والسفر، والموسيقى، والكوميديا ​​... والقائمة تطول. هناك العديد من المنافذ التي يدخل إليها الملايين من الأشخاص الذين يزورون YouTube يوميًا.

إذًا كيف تربح من YouTube؟

قم بإعداد قناتك على YouTube. هذا هو المكان الذي ستعيش فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك.
تحميل مقاطع الفيديو باستمرار. احتفظ بجدول زمني حتى تتمكن من بناء جمهور. تأكد من وصف المحتوى تحديدًا في وصف الفيديو الخاص بك. تأكد من أن مقاطع الفيديو التابعة لك ذات جودة عالية وتحتوي على محتوى جيد يتمتع به جمهورك. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى كاميرا مزخرفة - الهاتف الذكي سوف يفي بالغرض في البداية.

مواضيع مهمة :هل تبحث عن أفكار قنوات يوتيوب مربحة؟ أليك أفضل 21 فكرة [نيتشات مربحة 2018]
ضع الكلمة على Twitter و Facebook وقائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني وما بعدها. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية أو تضمينها في مدونتك أو موقعك على الويب. تريد بناء تلك الآراء.

تأكد من الرد على التعليقات من المشاهدين. ابق متابعا لتكوين المعجبين.
استثمر من خلال السماح لـ YouTube بتضمين إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهدون على أحد الإعلانات ، ستحصل على أموال (تقسيم ذلك إلى Google). كلما زاد عدد المشاهدات = مزيد من الأرباح لك.


الربح من بيع الكتب الإلكترونية

لقد تفوقت الإنترنت على عالم النشر التقليدي. جنبا إلى جنب مع كل نوع آخر من المعلومات، أحدثت هذه الوسيلة ثورة في توزيع وبيع الكتب.

يمكن شراؤها عبر الإنترنت ثم يتم تنزيلها على الفور إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو قارئ كتب إلكترونية. تُباع الكتب الإلكترونية في كل فئة تقريبًا بالملايين كل عام. وتمثل الكتب الإلكترونية حوالي 20 ٪ من جميع مبيعات الكتب في الولايات المتحدة.

أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون ناشر اسم كبير مع جيوب عميقة للحصول على هذا الإجراء. بصفتك مقاولًا فرديًا للانترنت، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقعك الخاص.

يمكنك بيع الكلمات الخاصة بك أو بيع عمل المجال العام. يمكن أن تكون الكتب الإلكترونية عبارة عن روايات، أو أعمال غير واقعية ، أو أدلة إرشادية، أو مجموعات من مقالات المدونات أو مقالات ... السماء هي الحد الحقيقي.

بمجرد أن تصبح جاهزًا، يمكنك ببساطة تحميله إلى موقع الويب الخاص بك أو حساب البائع على Amazon وابدأ في الترويج له. سوف تساعد ميزة البحث في الأمازون. ولكنك تريد أيضًا أن تضفي على كتابك وسائل الإعلام الاجتماعية، وعلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، وعلى مدونتك وموقعك الإلكتروني ... كل ذلك مع رابط شراء الكتاب في Amazon من خلال Kindle Direct Publishing.

لديك القدرة على كسب الكثير من المال. خذ مارك داوسون، الذي قام بنشر سلسلة أفلام الجريمة الخاصة به على Amazon, ويقوم الآن بجمع الملايين كل عام.


الربح من الريسكين (تطوير التطبيقات)

الهواتف الذكية ... الجميع يحصل على واحد هذه الأيام، سواء كان iPhone أو Android. الأجهزة اللوحية شائعة أيضًا. ما الذي يستخدمه هؤلاء الأشخاص؟ الأمر كله يتعلق بالتطبيقات. وسائل الإعلام الاجتماعية، والألعاب، والأدوات المفيدة، والأشياء الممتعة.

يمكنك الحصول على العمل. بالطبع، لن تتنافس مع أمثال Pandora و Pinterest. ولكن يمكنك الخروج بفكرة متخصصة تلبي حاجة الأشخاص وإنشاء تطبيق يلبي هذه الحاجة. يمكن أن يكون آلة حاسبة طرفية، وأفضل تخزين الصور، وقائمة - مع الرسوم التوضيحية - من اليوغا، بودكاست تنزيل ومنظم ... والقائمة تطول.

لست بحاجة إلى أن تكون مبرمجًا. أنت شخص الفكرة، وتوظف أشخاصًا لإنشائه. مع توفر المبرمجين بأسعار رخيصة للغاية يمكنك استئجارها على مواقع مثل Upwork، فهي ليست مشكلة. بالطبع، يعتمد المبلغ المحدد الذي تدفعه لمطوري البرامج على مدى تعقيد التطبيق.

شئ واحد. يجب إنشاء تطبيقك بحيث يعمل على كل من هواتف Android الذكية وأجهزة Apple iPhone. بهذه الطريقة ستزيد قاعدة عملائك.

يجب أن تعطيك هذه الفرص التجارية على الإنترنت الكثير من الأفكار لكسب المال على الإنترنت في عام 2018. الحفاظ على هذا الزخم. اتخذ ما تعلمته، وابدأ في اختبار مشروعاتك الخاصة، واعتمد على المكاسب الصغيرة لإنشاء نشاط تجاري قابل للتطبيق، ثم ابدأ في قيادة عدد كبير من الزيارات لموقع الويب.

سوف يستغرق بعض العمل الشاق. ولكن الأمر يستحق ذلك عندما تجد نفسك في طريقك إلى الحرية المالية في هذا الوقت من العام المقبل.


الربح من صفحتك على الفيس بوك

نعم ما قرأته صحيح, يمكنك الربح من الفيس بوك بشتى الطرق الممكنة. وفي هذا الجزء سنتعرف على كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك بسهولة وبدون عناء, فقط امتلاك صفحة نشطة وبها عدد لا بأس به من المتابعين وهنيئاً لك بالارباح التي ستأتيك من اللامكان.

الربح من فيديوهات الفيس بوك الممولة أو الإعلانات التي تنشئها علي صفحتك لاي شخص او منتج اخر هو طريقة فعالة جداً للربح من الفيس بوك.

نشر مواضيع موقعك علي صفحتك لجلب زيارات للربح من ادسنس عن طريق الإعلانات التي بالموقع هي طريقة أخري.

نشر مواضيع البيع والشراء والتسويق بالعمولة عن طريق عرض المنتجات بشكل محفز للقارئ بالشراء علي صفحتك هو أمر شائع في الربح من الفيس بوك.

لذا هناك العديد والعديد من الطرق للربح من الفيس بوك فقط قرر وابدء وأعدك لن تخذلك الفكرة ابداً.

المصدر: www.teqaniplus.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad