كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين 10$ يومياً وأكثر مع المواقع التقنية - اسرار الربح

Post Top Ad

الخميس، 3 مايو 2018

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين 10$ يومياً وأكثر مع المواقع التقنية

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين, إستراتيجية جديدة للربح من الانترنت عن طريق جوجل أدسنس وبالاخص عن طريق المواقع التي تعمل علي نيش التقنية أي تستطيع أن تربح من الانترنت عن طريق إنشاء موقع تقني واستهداف مواضيع ذات سعر نقرة مرتفع في ادسنس وهي " الربح من الانترنت ".

اهلا بكم متابعي موقع تقني بلس في قسم الربح من الانترنت وموضوع جديد ومفيد لكل من يهمه طريقة الربح السريع من الانترنت بالاخص في النيش العربي واستهداف الدول العربية في محتوي قد يعتبره البعض منا أنه محتوى غير مجدي وغير مربح بتاتاً. لكن أنا اليوم سأثبت لك أنه مجدي 100% ستربح منه مئات الدولارات شهرياً بسهولة تامة وبدون عناء.


كيفية الربح من جوجل ادسنس مرتب شهري 300 دولار وأكثر؟

يعتبر مجال التدوين وبالأخص مع المدونين الذين يعرفون أساسيات وتقنيات السيو في كتابة المقالات الحصرية هو أفضل مجال ناجح على الانترنت فأنت تكتب اليوم مقالة حصرية ومهيئة لمحركات البحث وتتركها تجلب لك الارباح وانت نائم! نعم وأنت نائم فاذا تصدرت المقالة الخاصة بك في قوقل او حتى مسكت مركز في الصفحة الاول لنتيجة البحث في جوجل ستجلب لك زيارات من جوجل مستهدفة وارباح لا نهاية لها.
تعب يوم = راحة باقي الايام
هذا ما نعتمد عليه مدونين أن نجد محتوى عليه اقبال اعلاني كبير اي سعر الضغطة عالي ونبدأ في كتابة مقالات حصرية 100% و مهيئة لمحركات البحث باتباع قوانين وقواعد السيو في تصدر محركات البحث وإدخال الكلمات المفتاحية الطويلة والمشابهة في المقال لكي نستطيع ان نظهر مقالنا في العديد من عمليات البحث المتعلقة بالكلمة المفتاحية المستهدفة.

لذا لما لا اشارككم تجربتي الشخصية في هذا المجال!؟. انا مدون تقني بدأت موقع تقني بلس في شهر 12 لعام 2016 أي قبل عام ونصف تقريباً, بدأت في تعلم السيو والتطبيق في موقعي وبدأت في تعلم كيفية كتابة المقالات الحصرية, كنت مهملاً في البداية وكنت غير مدرك لما سيأتيني من فوائد بعد ذلك. هذا لاني لم اكن اربح من الموقع فقط اكتب, وقتها لم يكن لدي حساب ادسنس, عملت بجد حتى حصلت على الحساب من موقعي هذا ايضاً.

بدأت في الكتابة في الكلمات المفتاحية العالية بعد بحثي وتجاربي واكتشافي لهذه الكلمات بمفردي, بدأت في تحقيق الأرباح التي تسمي ارباح ليس سنتات بل دولارات كثيرة يومياً حتى وصلت يوماً ما إلى 60$ يومياً بطريقة شرعية أكيد, لهذا تابعوا معي الشرح في الفيديو التالي لكي تستطيعوا ان تفهموا الموضوع ببساطة وسأقوم بتوضيح الأمر تحت الفيديو لمن لم يشاهده.


في البداية المجال التقني هو من أفضل المجالات التي إن بدأت بها تستطيع ربح المال من الانترنت بسرعة وذلك لأن هناك العديد من المجالات المتفرعة منه ذات سعر ضغطه مرتفع جدا جدا جدا لذلك انصح بهذا المجال لمن يريد الربح, وهذه بعض المجالات التي أن استهدفتها في موقعك ستجلب لك الأرباح الوفيرة من أدسنس.

تحميل البرامج والتطبيقات
الربح من الانترنت
برامج التخفي وال VPN

هل هناك المزيد؟؟ نعم هناك العديد من المواضيع التي يمكن أن تستهدفها للربح من الانترنت مجانا وبدون راس مال وسنتطرق تكتشفها بمفردك من خلال التجربة.


ستقوم بفتح موقع علي بلوجر او وردبريس بسهولة تامة وهذا الدرس كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانية وبعدها ستقوم بإنشاء مدونة باسم مميز يدل على المحتوى الخاص بموقعك.

مواضيع مهمة :انشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها مبالغ كبيرة شهرياً مجاناً 2018

من ثم ستقوم بحجز دومين مدفوع وهذا ما أنصح به في البداية, وستقوم بكتابة مقالات حصرية لكي تستطيع ان تحصل علي حساب جوجل أدسنس ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي إذا أردت أن تعرف تجربتي في الحصول علي حساب جوجل ادسنس في 3 ايام.


الان انت تمتلك موقع بدومين مدفوع وحساب ادسنس, ستقوم الآن باستهداف الكلمات المفتاحية التي سبق وذكرتها وأهمها " الربح من الانترنت " وفي نهاية المقال ستجد ملف به أفضل المواقع الأجنبية التي تتكلم عن الربح من الانترنت والتي يمكنك من خلالها جلب أفكار والعمل عليها في الموقع وقد سبق لي وشرحت كل شي في الفيديو المرفق مع المقال يمكنك مشاهدة الفيديو لكي تستطيع ان تحصل على المعلومة كاملة.

ستأخذ وقت في البداية لكي تستطيع ان تجلب زوار من جوجل و زوار مستهدفين لكي تستطيع ان تحصل على أرباح حقيقية وان كنت تمتلك قناة على اليوتيوب انشر عليها الفيديوهات الخاص بالطرق التي تقوم بكتابتها في موقعك واربط الموقع بالقناة كما افعل انا في قناتي واحصل على زوار مستهدفين وستحصل على الربح الذي تحلم به.

الربح من الانترنت بدون راس مال هو موضوع مقال اليوم ويمكنك ان تجدوا جميع طرق الربح من الانترنت من خلال المقال التالي.

مواضيع مهمة :افضل طرق الربح من الانترنت لتكوين ثروة من منزلك للمبتدئين .. طرق مجربة


المصدر : www.teqaniplus.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad